الكربولي يبحث مع أعضاء كتلة الحل في مجلس محافظة الأنبار خطط النهوض بالواقع الخدمي
 

بغداد / الاخبارية

بحث رئيس حزب الحل الدكتور جمال الكربولي، اليوم الخميس، خطط النهوض بواقع الخدمات في محافظة الانباء خلال لقاءه أعضاء كتلة حزب الحل في مجلس محافظ الانبار بمكتبه في بغداد.

وقال مكتب الكربولي في بيان تلقت 'الاخبارية' نسخة منه، إن 'رئيس حزب الحل تدارس مع اعضاء الكتلة تطورات المشهد السياسي في العراق بشكل عام ومحافظة الانبار على وجه الخصوص وأهمية تقديم الخدمات لمواطني مدن محافظة الانبار '.

وأكد الكربولي على 'ضرورة ان يكون لاعضاء كتلة الحل في مجلس محافظة الأنبار بصمة في مدن محافظتهم من خلال متابعة مشاريع الخدمات وبرامج إعادة الإستقرار وضمان حقوق العائدين من النزوح وتعويضهم بما يحفظ كرامتهم'.

وشدد رئيس حزب الحل على 'ضرورة الحفاظ على تماسك كتلة الحل وإستقلالية قرارها بعيداً عن التحالفات السياسية ، مع التأكيد على أهمية العمل والتعاون والتنسيق مع باقي اعضاء مجلس المحافظة وحكومتها المحلية وبما يخدم إستمرارية مسيرة البناء وإعادة الاعمار وشفافية تنفيذها وعدم هدر مواردها المالية والبشرية ومتابعة الملف الامني للحفاظ على مكتسباتها الأمنية'.

وضم وفد كتلة الحل في مجلس محافظة الانبار كل من السادة كريم هلال الكربولي ، الشيخ حميد احمد هاشم،  الشيخ نعيم الگعود ، عيد عماش الكربولي ، فرحان الدليمي والدكتورة وسام قهير الراوي ، وحضر اللقاء الدكتور فؤاد جتاب الكربولي مسؤول تنظيمات حزب الحل في محافظة الانبار .

http://www.ikhnews.com/index.php?page=article&id=194990