ليفربول يفكر بضم راموس
 

بغداد/ الاخبارية

أولت الصحافة الإسبانية والإنجليزية اهتماماً كبيراً بالتقارير التي تؤكد رغبة ليفربول في ضم مدافع وقائد ريال مدريد، سيرجيو راموس، خلال فترة سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، لكنها طرحت في نفس الوقت علامات استفهام حول موقف لاعب 'الريدز'، المصري محمد صلاح من هذه الصفقة.

وكانت صحيفة آس أكدت أن راموس يدرس بجدية ما إذا كان سيستمر مع الفريق، أم سيبحث عن وجهة أخرى في أحد الدوريات الأوروبية الكبرىن مشيرة إلى أن ناديي ليفربول ومانشستر يونايتد أبرز المهتمين لضم لاعب 'لاروخا'.

ولكن ما يثير تساؤول الكثيرين هو ملامح العلاقة التي ستكون بين راموس والنجم المصري محمد صلاح، الذي كان ضحية 'الماتادور' في نهائي دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي.

وكان راموس تسبب بإصابة خطيرة في الكتف لصلاح في نهائي دوري الأبطال 2018 في كييف، أجبرته على الخروج باكياً من المباراة، التي خسرها فريقه في النهائي بنتيجة 1-3، ما تسبب بموجة غضب تجاه المدافع الإسباني، الذي اتهمته جماهير ليفربول بتعمد إسقاط صلاح، الذي كان متوهجاً بشكل استثنائي في ذاك الحين.

ولم يقف الحد عند ذلك، بل حملت جماهير المنتخب المصري مسؤولية تراجع مستوى صلاح في مونديال روسيا لسيرجيو راموس.

وحينها دافع راموس عن نفسه بالقول إن هذا الأمور تحدث في الملعب، وهي جزء من كرة القدم، لكن ذلك لم يشف للمدافع الإسباني، والآن بات من الممكن أن يزامل صلاح في صفوف ليفربول.

ولكنه وعلى الرغم من الإضافة الكبيرة التي سيشكلها راموس بانضمامه إلى ليفربول، خصوصاً وأنه سيجاور أفضل مدافع في الدوري الإنجليزي، الهولندي فيرجيل فان دايك، أكدت صحيفة دايلي ميرور البريطانية، لن يعجب كثيراً جماهير 'الريدز' فكرة التعاقد مع قائد ريال مدريد، التي لا زالت تشعر بشيء من الغضب تجاهه.

http://www.ikhnews.com/index.php?page=article&id=192207