هونر تكشف عن خيارات هدايا رمضان والعيد
 
بغداد/الاخبارية:
كشفت شركة HONOR لانتاج الهواتف الذكية عن هونر تكشف عن خيارات هدايا رمضان والعيد بضمنها هاتف HONOR 10i: ذو الكاميرا ذات العدسات الثلاثية
والذي يتميز الهاتف بأذكى كاميرا سيلفي تتيح لك تكبير صور السيلفي المفضلة لديك لتصبح بحجم بوستر 2.3x1.7متر دون فقدان أية تفاصيل. ويأتي HONOR 10i، الذي تم إطلاقه مؤخراً، مزوداً بخاصية التجميل المدعّمة بالذكاء الاصطناعي التي تُضفي اللمسات النهائية على صورك الشخصية وتمنحك إطلالة مذهلة وطبيعية للغاية خلال هذا الشهر الكريم. احصل على إطلالة السيلفي الطبيعية مع كاميرا السيلفي في هاتف HONOR10i!

ويأخذ هاتف HONOR View20 بالحسبان اهتمام الجيل الجديد بالصحة، فهو قادر على حساب كل السعرات الحرارية التي يستهلكها المستخدم عبر استخدام الكاميرا ثلاثية الأبعاد المدعّمة بالذكاء الاصطناعي والتي تحسب عدد السعرات الحرارية التي تحتوي عليها الوجبة عن طريق توجيه الكاميرا على الوجبة فحسب.
واشارت الشركة الى ان هاتف HONOR 10 Lite: صُمّم HONOR 10 Lite بثمانية طبقات من المواد اللامعة بأربعة من التأثيرات اللونية المتدرجة. وتضم لوحة الألوان المتميزة الأزرق السماوي والأحمر الساطع والأزرق الياقوتي والأسود.
ويتيح هاتف HONOR 10 Lite للمستخدمين بفضل خصائصه المدعمة بالذكاء الاصطناعي والكاميرا الفائقة التقاط الصور الاحترافية بالكاميرا الأمامية بدقة 24 ميجابيكسل ونظام العدسة المزدوجة في الكاميرا الخلفية بدقة 13 ميجابيكسل و2 ميجابيكسل. تصور الكاميرا أجمل الصور الشخصية بنوعية ممتازة تشبه تلك التي نصورها في الاستوديو.

http://www.ikhnews.com/index.php?page=article&id=191708