"كريم" .. الوسيلة الامثل لتنقل الرياضيين في بغداد
 

بغداد/ الاخابرية

قد يعاني اغلب الجماهير الرياضية، من الحصول على سيارة اجرة والتوجه بسرعة الى ملعب اقامة مباراة فريقهم المفضل، لكن تكسي 'كريم' وجد حلاً لهذه المسألة.

'كريم' هي شركة متخصصة بتقديم خدمات التوصيل من خلال موقعها الإلكتروني وتطبيقات الهواتف الجوّالة الذكية، بالإضافة إلى إمكانية رصد و تتبع مكان السيارة بشكل آلي وآني على الخريطة، والدفع بسهولة نقداً أو بواسطة بطاقة الائتمان.

مع كريم، لست بحاجة للخروج الى الشارع وانتظار سيارة اجرة كي تصل الى ملعب فريقك المفضل، فقط عليك ان تحدد موقعك من خلال التطبيق ويأتيك 'تاكسي' كريم، كي ينقلك من منزلك الى الملعب مباشرة وباسرع وقت ممكن.

ويقول المشجع علي فيصل (33) عاماً، إن 'تكسي كريم، قد يكون افضل خدمة متوفرة في العراق على الاطلاق، حينما اتوجه الى الملعب استعين بتكسي كريم كي اصل في الوقت المناسب والحال ينطبق على عودتي الى المنزل او توجهي لاي مكان اخر'.

واوضح بالقول، 'جميع افراد عائلتي يستخدمون تكسي كريم، فوالدتي واختي وابي ايضاً يقضون مشاويرهم من خلال استخدامه، بعدة امور منها الدقة في التوقيت وكذلك نظراً للالتزام والاخلاق العالية التي يحملها سائق التاكسي 'الكابتن'.

من جانبها، تقول الرياضية سارة الربيعي (22) عاماً، 'استقل تكسي كريم عندما اذهب يومياً الى (الجيم)، وعندما اعوود ايضاً، انها الوسيلة الافضل، كونها امينة ولن احمل عناء الانتظار في الشارع من اجل الحصول على سيارة اجرة'.

وتابعت، أن 'الجميع يعلم ان الفتيات حين يقفن في الشارع يتعرضن الى مضايقات عديدة، خاصة من قبل سائقي سيارات الاجرة، مع كريم انتهت هذه المعاناة وابحت اتنقل بحرية ومن دون عناء'.

وتأُسست شركة 'كريم' في تموز/ يوليو عام 2012، ويقع مقرها في مدينة دبي، وتدير مكاتب لها في 18 مدينة في مختلف أنحاء الشرق الأوسط ومنها العراق، وفي 25 آذار/ مارس 2019 أعلن رسمياً عن قيام شركة أوبر بشراء الشركة مقابل 3.1 مليار دولار.

ويحتاج الشخص الذي يرغب بالتنقل من خلال تكسي كريم، تثبيت التطبيق في هاتفه المحمول وهذا مايستغرق من دقيقة إلى ثلاثة دقائق، وأن يكون لديه واي فاي أو إنترنت، لمعرفة وجود الكابتن واسمه وبياناته الشخصية ومحل تواجده، وكل ذلك يظهر جليا في التطبيق.

http://www.ikhnews.com/index.php?page=article&id=191682