محافظ الانبار يتفقد المناطق الغربية ويطلع على احتياجات المواطنين
 

 

تفقد محافظ الانبار محمد الحلبوسي المناطق الغربية المحررة، الاثنين، واطلع ميدانياً على ابرز احتياجات العائدين اليها ومتطلبات دوائرها الخدمية المهمة .

وذكر بيان لمكتب الحلبوسي ان المحافظ وجه بضرورة الاسراع بتوفير مايمكن توفيره من احتياجات تلك المناطق وعلى الفور من اجل ضمان الاستقرار للعائلات العائدة الى المدن المحررة وزيادة الجهود للخدمات البلدية والصحية فضلا عن قطاعي الماء و المجاري بعد ان تم تجهيز دوائرها الخدمية بعدد من الآليات التخصصية ومراكزها الصحية بالمواد الطبية الضرورية   .

ةضاف البيان ان الحلبوسي اشرفخلال جولته على حملة ايصال اعداد من المولدات الكهربائية للأحياء السكنية و الوقود لمحطات المياه  لاقضية ( عنه وراوة والقائم ) فضلاً عن تجهيز العائلات العائدة الى مناطقهم بكميات من السلات الغذائية والاغاثية الضرورية .

وأشار البيان الى ان المحافظ اطلع على تجهيز عدد من المدارس الحكومية باعداد كبيرة من المستلزمات المدرسية من رحلات ومواد مكتبية مختلفة بغية ضمان ديمومة استمرارها بالدوام نظراً لاهميتها في اعداد اجيال المستقبل تحقيقاً للشعار الذي اطلقه السيد الحلبوسي (نزرع الامل لنمحو الالم).

 

ورافق محافظ الانبار في جولته النائب عادل المحلاوي والسيدة النائب نجاة العبيدي و قائد شرطة الانبار و قائد عمليات الجزيرة وعدد من اعضاء مجلس المحافظة وبحضور مجموعة من مدراء الدوائر .

http://www.ikhnews.com/index.php?page=article&id=163647