قصة خيانة من العيار الثقيل..."زوجة أخيه أثارته بملابسها المثيرة وخطفته مني" ؟؟؟؟
 
شابة لا يتجاوز عمرها الثلاثين صعدت سلالم محكمة الأسرة بمصر الجديدة وبخطوات مضطربه تقدم خطوة وتؤخر أخرى وصلت إلى إحدى مكاتب فض المنازعات وبحثت بنظراتها عن المختص برفع دعوات الخلع وقدمت له أوراق قضيتها التي تحمل رقم 4697 لسنة2017 أحوال شخصية وبعد دقائق من الانتظار خرج الحاجب ونادي على رقم دعواها وتقدمت حتى وصلت لمنصة القاضي وبدأت تروي قصتها.

فقالت: 'متزوجة منذ خمس سنوات بعد قصة حب دامت لسنوات، بعدما تقدم لخطوبتي التي استمرت لسنوات حتي يتمكن من تجهيز الشقة ويجهز مستلزمات الزفاف، رزقنا بعد زواجنا مباشرة بطفلين توءم أصبحوا هما كل حياتي وتحملت لأجلهما كل الظروف المادية السيئة التي مريت بها معه'.

وتابعت: 'منذ سنة ونصف مات أخيه وترك طفل صغير وزوجته شابه جميله ومنها هنا بدأت المشاكل والمشاجرات وتحولت حياتنا إلى جحيم لا ينتهي فبدات أمه تعرض عليه أن يتزوج مرات أخوه حتى يربي ابن اخوة وسطهم لكن زوجي لم يوافق علي هذا الوضع'.

وأضافت سلوى:'لكن بعد فترة من حالة الوفاة نسيت مرات اخوة زوجها وبدأت تهتم بنفسها وتتعمد لبس ملابس ملفته أمام زوجي فاصبحت تثيره بكل الطرق، تشاجرت معه وحذرته من الذهاب لأهله مرة ثانية لكنه رفض كيف يقاطع والدة ووالدته'؟. وختمت: 'بعد فترة وجدته بيقول إنه سوف يتزوجها لكي يربي ابن اخيه فتشاجرت معه وتركت المنزل وبعد فتره علمت بزواجة منها لذلك لجأت للقضاء لأني لا استطيع أن أعيش مع درة تشاركني في زوجي'.
http://www.ikhnews.com/index.php?page=article&id=162029