هذا الجزء من جسد المرأة يثير الرجال الى درجة الجنون!
 

كيف تجعلون الرجل الذي يجلس أمامكم مجنوناً أثناء سهرة رومنسية؟ الجواب بسيط، كل ما عليكن فعله هو الإهتمام بشفاهكن وإظهارها بشكل لافت وجذاب. فقد أظهرت دراسة حديثة، قام بها باحثون من جامعات في المملكة المتحدة وجوهنسبرغ، ونقلت على مراحل في مجلة 'كورتس' العلمية العالمية، على 800 راشد ، ترتب في لائحة أجزاء جسد المرأة التي يفضلها الرجال والتي يجدها أكثر إثارة.

الباحثون إستجوبوا 300 رجل، معظمهم من افريقيا شبه الصحراوية ( 53 %) ومن الجزر البريطانية(33 %) متبايني الأجناس، وتم سؤالهم عن المناطق في جسد الأنثى التي يجدونها مثيرة. وقد جاءت النتيجة مذهلة بعض الشيء.

ففي الرأس، نال الفم والشفاه 7,9/10 ، لتأتي بعده الرقبة مع علامة 7,5/10 . في حين نالت الحلمات والصدر علامة 7,3/10 ، والمؤخرة 4,5/10 . وجاءت الأرداف في المرتبة الأخيرة مع علامة 3,5/10 .

ما يعني أن الرجال يجدون الشفاه والرقبة الأماكن الأكثر إثارة في جسد المرأة.

قد لا يقتنع البعض بنتائج هذه الدراسة ويراها صادمة، لكن الأرقام التي نتجت عنها حقيقية وهي بين أيديكم.

فأصابع الاقدام لا تشكل جزءاً هاماً ومثيراً في المرأة كما تظن بعض النساء كذلك القدمين والأجزاء الأخرى، لكن هذا لا يعني أن يتم إهمال هذه الأجزاء تحت ذريعة عدم تأثر الرجال بها، فالمظهر الجميل، الجذاب والمتكامل لا بد أن يجذب الرجال ويجعلهم يقعون في غرام الأنثى التي أمامهم..

http://www.ikhnews.com/index.php?page=article&id=159770