شاكر محمود: هدف الجهاز الفني إعداد فريق متماسك لكأس آسيا
 

صرح المدرب المساعد للمنتخب العراق، شاكر محمود، اليوم الثلاثاء، أن الطاقم التدريبي نجح تماماً في مهمته المؤقتة في قيادة الفريق خلال تصفيات كأس العالم، موضحاً أن هدف الجهاز الفني إعداد فريق متماسك لكأس آسيا.

وقال محمود في بيان له، إن الطاقم الفني حقق الأهداف التي رسمها لمهمته المؤقتة مع المنتخب، رغم أن الوضع النفسي للفريق كان سيئاً للغاية؛ بسبب فقدان فرصة المنافسة على بطاقات التأهل للمونديال.

وأشار محمود، إلى أن الأهداف التي رسمها الجهاز الفني هي تحقيق نتائج إيجابية لتحسين ترتيب المنتخب العراقي في تصنيف الفيفا، وكذلك زج أكبر عدد من اللاعبين الشباب وتحضيرهم ليكونوا قاعدة حقيقية للمنتخب، بالاضافة لاستعادة هيبة الكرة العراقية.

وبين أن المهمة المقبلة تتمثل في إعداد منتخب متماسك يشارك في بطولة آسيا في الإمارات 2019، وهذا يتطلب عملاً حقيقياً وتخطيطًا سليماً نطمح أن يكون متوفراً لتسهل المهمة للجهاز الفني من تشكيل منتخب عراقي قادر على المنافسة.

وقاد الجهاز الفني بقيادة باسم قاسم المنتخب العراقي لجمع 7 نقاط من آخر 3 جولات بالتصفيات المؤهلة لمونديال روسيا 2018 بالتعادل مع اليابان، والفوز على تايلاند، والإمارات.

http://www.ikhnews.com/index.php?page=article&id=159696